منتديات همس الوداع
فنستقبلك بكل عبارات الإستقبال
وبكل ما تحتويه من معاني وكلمات
يحفها حب أعضاء المنتدى
ونقول لك على الرحب والسعة
فالصدر لك يتسع كإتساع الأرض

وبوجود اسمك ازدهر المنتدى نوراً
وغردت حروفنا بعطر قدومك
اتمنى أن تجد بين اعضاء المنتدى
وزهوره ما يسرك
نتمنى لك أقاامة رائعة
في ظلال صفحاتنا الساحره
تحيااااتي معطرة من عبق ال
المعتق بالزيزفون العاطر بعطر قدومك

واتمنى ان تقبلي دعوتنا بالانظمام الى اسرتنا في المنتدى

وننتظر مشاركتك لكي نستفيد منك وتستفيد منا

تحياتي المدير العام



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لسانك حصانك..!!!انتبه!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير بكلمتي
اداري
اداري


عدد المساهمات : 118
نقاط : 290
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: لسانك حصانك..!!!انتبه!!!    الأحد نوفمبر 20, 2011 2:32 am

السلام عليكم

جميعنا يعرف هذا المثل الرائع

لسانك حصانك ان صنته صانك وان اهنته هانك


الامثال تضرب ولا تقاس

وهذا المثل له دلائل عدة فهو يشير اولا الى كيفية التعامل مع الاخرين

وايضا يحث الاخرين على اخترام الغير
وان اي كلام يصدر من لسانك سوف تكون مسؤول عنه سواء كلام طيب او خبيث
فهو في نهاية الامر يعتبر مثل الزرع في الارض
فكل ما تزرعه سوف تنتظر حصاده
وهذا الشيء ينطبق ايضا على اللسان

فالكلام الطيب الذي يخرج من اللسان سوف يرد بطيب والخبيث سوف يرد بحبث


بعض الاعضاء هنا
يعاتبون الاخرين على ان كلامهم وردودهم على مواضيع الاخرين فيها كلام لا يستحق ان يخرج من البعض
وهم قد تناسوا انها عبارة عن ردة فعل لهم على ما ارتكبه هؤلاء الاعضاء المعترضين على طبيعة الكلام

لماذا لا يكون التعامل باخلاق طيبة وان نتجنب الاسائة لبعض
لماذا لا يكون هذا شعارنا عند كتابة المواضيع وعند الرد عليها
فبذلك سوف نتجنب اي كلام جارح يوجه لنا
لانه لساننا ( قلمنا ) قد ابتعد عن توجيه الاساءة للغير اذا
سوف يكون الاخرين اهلا لعدم توجيه الاسائة لنا
لانه لكل فعل ردة فعل
واي تجريح للاخرين سوف ينعكس على الشخص الجارح لمشاعر الاخرين

اتمنى ان نعمل بالمثل القائل
لسانك حصانك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحۓ تحبڪ
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد المساهمات : 320
نقاط : 411
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لسانك حصانك..!!!انتبه!!!    الخميس نوفمبر 24, 2011 4:03 pm

يسسسسسسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لسانك حصانك..!!!انتبه!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الوداع :: ண…▓… ҉ਿ°●φ¸¸.»القسم العام«.¸¸φ●°ੀ҉ …▓…ண :: ҉ਿ°●φ¸¸.»المنتدى العام«.¸¸φ●°ੀ҉-
انتقل الى:  
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
Admin
 
امير بكلمتي
 
Mr.Crazy99
 
روحۓ تحبڪ
 
عيون المها
 
السيف الروحي
 
العاشق الوحيد
 
لــوســـي
 
عدنان بيه
 
قلبي مثل قبري مايسكنه2
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
روحۓ تحبڪ
 
امير بكلمتي
 
السيف الروحي
 
لــوســـي
 
عيون المها
 
قلبي مثل قبري مايسكنه2
 
!!فوفو!!
 
Mr.Crazy99
 
كتلوني
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة حبل المشنقه بين الشباب والبنات ..............
اعطي بوسه للرقم 10
من 1 لـ 10 وتقول موقف محرج ليك
عد من وحد الى اربعه وقول مين تستنس اذا كان موجود
من 1 الى 5 والى يوصل الرقم 5 يختار عضو يروح معاها السيما
عند الرقم (5)أعطنا بيان من بياناتك الشخصيه...
سبحان الله لـ الشباب و الحمدلله لـ البنات
نعد من 1 الي 10 واللي يوصل لرقم عشرة يقول امنية نفسة يحققها
من واحد لـ ثلاثة وحط عضو بالثلاجة
لعبة X-o رووووعة
المواضيع الأخيرة
» صور متحركه , ايقونات , وجوه ضاحكه , صور للماسنجر
السبت يوليو 20, 2013 11:11 am من طرف رقۑھٍ آڵچآڛمٍۑ

» نعد من 1 الي 10 واللي يوصل لرقم عشرة يقول امنية نفسة يحققها
الجمعة سبتمبر 21, 2012 12:43 am من طرف !!فوفو!!

» سبحان الله لـ الشباب و الحمدلله لـ البنات
الأربعاء يوليو 04, 2012 1:32 am من طرف نورة

» ترحيب............
السبت يونيو 30, 2012 4:25 am من طرف وداعأ لمن لا يستحق الوداع

» كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني}}A
الإثنين يونيو 11, 2012 5:25 pm من طرف السيف الروحي

» تم فتح باب طلب الاشراف
الخميس يونيو 07, 2012 11:23 pm من طرف Admin

» حتـــى لا تندم لــ,,,, (( معرفتهـــم )).!!
الجمعة مايو 04, 2012 12:55 pm من طرف السياف الطموح

» لا تجعل كلامك سهما جارحا.!!
الجمعة مايو 04, 2012 12:53 pm من طرف السياف الطموح

» لا تضحي بنفسل لـ..........!!!؟؟
الجمعة مايو 04, 2012 12:50 pm من طرف السياف الطموح